الشروط والأحكام

الشروط والأحكام:


عزيزي العميل نشكر لك زيارتك المتجر الإلكتروني لـ جمعية الدعوة بالطائف ، هذه الشروط والأحكام توفر الحماية لنا ولعملائنا الكرام ولأي زائر يستخدم هذا المتجر. 


الرجاء قراءة الشروط التالية بعناية قبل استخدام الموقع، يوافق المستخدم على أن الوصول إلى الموقع واستخدامه يخضع للشروط والأحكام أدناه ، إذا كان لديك اعتراض على أحد هذه البنود فنرجو منك التواصل معنا قبل إتمام عملية التبرع  .


تحتفظ جمعية الدعوة بالطائف بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة البعض منها أو إزالتها في أي وقت من الأوقات ، وتصبح التغييرات سارية المفعول عندما يتم نشرها على الموقع من دون سابق إنذار ، لذلك يرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بشكل منتظم لمعرفة كل التحديثات ، يشكل استخدامك المستمر للموقع موافقتك على كل التغييرات التي يجري إحداثها على الشروط والأحكام.


العلامات التجارية وحق النشر :

إن جميع حقوق الملكية الفكرية ، سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة في الموقع، وكافة المعلومات والتصاميم الواردة على الموقع تعتبر ملكا لجمعية الدعوة بالطائف المسجلة  في المملكة العربية السعودية، منطقة مكة المكرمة ، المالكة لمتجر جمعية الدعوة بالطائف ، وإن كل محتويات المتجر محمية أيضا بموجب حقوق النشر كونها عمل جماعي يخضع لقوانين حقوق نشر المملكة العربية السعودية والاتفاقيات الدولية، جميع حقوق النشر محفوظة .


الطرف الثالث:

نستعين في متجر  جمعية الدعوة بالطائف بطرف ثالث ، في عملية الدفع ففي حال حدوث أي إخفاق لدى هذه الجهة فنحن نعدك بأن نتولى متابعة الأمر ومعالجته مع الطرف الثالث، إلاّ أن أي إخفاق لدى أحد هذه الأطراف يعتبر خارج نطاق مسؤوليتنا .